الوان بلس للدهانات - تبوك الوان بلس للدهانات - تبوك

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مؤسسة الوان بلس للدهانات


مؤسسة الوان بلس للدهانات
لتجارة الدهانات
الوان بلس للدهانات ، دهانات السيارات ، دهانات الأخشاب


مؤسسة ألوان بلس لتجارة الدهانات تأسست عام 2015 , شعارها الشفافية في التعامل وتحقيق الحد الأقصى لرضاء العملاء في مجال دهانات السيارات ودهانات الاخشاب والدهانات الصناعة , وتقدم المؤسسة خدماتها ومنتجاتها وفقا لمعايير الجودة المهنية وخبرات عملية مواكبة للتقنية الحديثة أدارياً وفنياً , حيث تحرص مؤسسة ألوان بلس على امتلاك كوادر فنية مهنية ذات خبرة كبيرة تتميز بمواكبتها لأحدث التطورات التقنية العالمية لإحداث نقلة نوعية في مجال الدهانات بالشراكة مع أفضل شركات صناعة الدهانات في العالم  .


أهدافنا :

تتركز أهدافنا في الوصول إلى أرقى درجات الكمال في مجال دهانات السيارات ودهانات الأخشاب للوصـول إلى الشريحة المستهدفة من العملاء في منطقة تبوك بشكل خاص وشمال المملكة بشكل عام من خلال تحـقيق كافة جوانب و أساسيات النظم السليمة . ولتعزيز وتطوير مجال الدهانات بـهـدف جـذب العملاء المهتمين بالجودة وتطوير المهارات للفنيين لنساهم ولو بجزء بسيط في تطوير منظومة تجارة الدهانات في المملكة  . 


رؤيتنا :

أن نكون واحدة من أفضل المؤسسات التي تقدم أفضل قيمة مقابل سعر في مجال الدهانات وذلك من خلال خلق الأفكار ذات الطابع الاقتصادي المتنوع والمتخصص ، وتقديم منتج نهائي عالى الجودة يتماشى مع المعايير العالمية عالية الدقة .


رسالتنا:

أستكمال الجوانب الرئيسية لقطاع الدهانات حتى نـتبوأ مكانة تنافسية مستدامة . وذلك من خلال التزامنا بالقيم والمعايير الفنية و العملية لنحقق : • الشراكة في النجاح. • الشفافية في التعامل. • الصدق. • الإخلاص. • التعاون. • الإتقان. • العمل بروح الفريق.


الميزة التنافسية :

حرصت مؤسسة ألوان بلس لتجارة الدهانات على الوصول لهذه المكانة من التميز والريادة بأن بذلت الكثير من الجهود واستخدمت العديد من الأدوات ورسمت الخطط وحددت الأهداف وتبنت الإستراتيجيات. واليوم تمتلك مؤسسة ألوان بلس لتجارة الدهانات بكل فخر قائمة طويلة من العملاء وهذا بالطبع لم يكن ليأتي من فراغ . ولازلــنا بخطى واثقة نحقق الكثير والكـــثير من الخطوات التي نفتخر بها ونهدي كل هــذا إلى عملائنا الذين هم شركاؤنا .


فريق العمل والهيكل التنظيمي :

يضم فريق العمل نخبة من المدراء ، الإداريين ، الفنيين ، ويتميز طاقم العمل بشموليته وقدرته على تقديم  الخدمات بشكل أحترافي، والعمل بروح الفريق الواحد والذي ينعكس على انجاز الأعمال بتقنية ومهنية عاليتين . وتتمتع مؤسسة ألوان بلس بخبرات متميزة عملت في عدد من المواقع المحلية والإقليمية مما جعلها تضمن جودة الخدمات النهائية التي تقدمها من خلال طاقمها المتميز .



المنتجات :

  • دهانات السيارات 
  • دهانات الأخشاب 
  • الدهانات الصناعية 
  • خلط وتركيب جيع الألوان بالكمبيوتر 


الأتصال والتواصل :


1 - الفرع الرئيسي : 

47722 - تبوك - المنطقة الصناعية للسيارات - أمام مسجد الصناعية 

المملكة العربية السعودية 

الموقع على خرائط جوجل 👈 أضغط


2 - فرع وسط المدينة 

47912 - تبوك - شارع الثلاثين - مقابل الحديقة النسائية 

المملكة العربية السعودية 

الموقع على خرائط جوجل 👈 أضغط


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المدير الأداري : أحمد الشميمري   054 0539111

الدعم الفني : أسامة جابر   0506269813

عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الوان بلس للدهانات - تبوك